صالة التزلج بيان

تُعد صالة التزلج بيان واحدة من أشهر  المعالم السياحية بدولة الكويت، ومن أهم المناطق الرياضية ذات الاسم المسموع في عصرنا الحالي، كما تصنف صالة التزلج بيان أنّها الأولى من نوعها في شرقنا الأوسط، وسوف نتعرف على مواعيد صالة التزلج بيان وأهم التفاصيل حولها خلال الآتي.

صالة التزلج بيان

كما أسلفت أنّ لصالة التزلج بيان ذات أهمية في دولة الكويت، إذ تبلغ مساحتها ما يقرب 8.400 متر مربع، وتعتبر من الأماكن الرياضية الممتعة والمتميزة والجديدة من نوعها، لذا سوف نسرد لكم أهمّ ما يميز صالة التزلج بيان.

صالة التزلج بيان أسعار

يبلغ سعر دخول صالة التزلج بيان للفرد الواحد 1.5 دينار كويتي، أمّا تذكرة المرافق أو المُشاهد تكون دينارًا فقط، ومن الجدير بالذكر أن صالة التزلج بيان لم تنسَ الزّوار فقد وفرت لهم المساحة الكافية للقيام بكافة الأنشطة الترفيهية المُتاحة لهم والمختلفة.

الحصول  على تذكرة صالة التزلج بيان

لا يُمكنك الحصول على تذكرة خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم أو أي موقع آخر، فهذه الخدمة لم تتح بعد، وإنما يتطلب الأمر الحصول على تذكرة التزلج بالتوجه إلى عنوان الصالة في حولي، ثُمّ شراء عدد التذاكر المرغوب بها من كوة بيع التذاكر الموجود عند مدخل الصالة، ثُمّ التوجه لغرفة الأحذية لاستبدال الحذاء بحذاء التزلج بالمقاس المناسب، الذي ترتديه قبل النزول إلى الحلبة.

عنوان صالة التزلج بيان

يُمكنكم التواصل مع نادي التزلج الرياضي بيان والموقع الجغرافي له يكون عن طريق الآتي:

  • العنوان: حولي، بيان، قطعة 7، شارع المسجد الأقصى.
  • يُمكنكم التوجه إلى صالة التزلج بيان بتتبع المسار على جوجل ماب “من هنـــا“.

رقم صالة التزلج بيان

  • رقم نادي الألعاب الشتوية: 99188771، 9900011.

التواصل مع صالة التزلج بيان

الأنشطة الترفيهية بصالة التزلج بيان

يُمكنكم القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية بصالة التزلج بيان نظرًا للمساحات الشاسعة، فأهم الأنشطة متمثلة في التالي:

  • يُمكنكم زيارة صالة التزلج “ICE SKATING RINK” والقيام بجولة في داخلها والتعرف على أهمّ ما تقدمه من أنشطة متميزة لكم والاشتراك فيها.
  • يمكنكم اصطحاب الأطفال لما توفره الصالة من منطقة آمنة ليمرحوا ويستمتعوا، وكل ذاك بشكل مجاني.
  • كما لا تنسَ مشاهدة أهم العروض وأكثرها متعة على الإطلاق “عروض التزلج” التي تقام على أرضية النادي برفقة إحدى المهرة في هذه الرياضة تجنبًا للإصابة.

صالة التزلج بيان يوم للنساء

قد خصصت صالة التزلج بيان حلبة تزلج خاصة بالنساء وذلك يوم الثلاثاء فقط، وقد خصصت فترتين لهنّ على أن تبدأ الفترة الأولى من الساعة السادسة والنصف مساءً حتى الساعة الثامنة مساءً، أما الفترة الثانية تبدأ من الساعة الثامنة حتى الساعة العاشرة مساءً.

فنادق مميزة بالقرب من صالة التزلج بيان

تتميز منطقة بيان بأنّها معلم سياحي يتردد عليه الزّوار لذا نذكر لكم أهم الفنادق القريبة من صالة التزلج بيان.

فندق شقق ليدرز بلازا

  • من أفضل الشقق الفندقية بالكويت التي تقع بالقرب من منطقة مهبولة، كما تقدم الشقق غرف واسعة ومطبخ مشتمل على كل ما تجتاحه من ميكرويف وثلاجة وما إلى ذلك من أغراض المطبخ، وكذا مجموعة متميزة من المرافق إضافةً إلى مسبح خارجي كبير.
  • كما تقع الشقق على بُعد 7.6 كيلومتر من الكويت مول، وتبلغ المسافة من أرض المعارض الدولية حتى الشقق 15.6 كيلومتر، ويبتعد مطار الكويت عن الشقق 17.5 كيلومتر.

صالة التزلج بيان أوقات العمل

  • تستقبل صالة التزلج زوارها طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9:30 مساءً (ما عدا) يوم الأحد تكون الصالة مغلقة.

اقرأ أيضًا:

هوم سنتر بوينت الكويت home center kuwait

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *